الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

ما الذي أغضب علينا أمير قطر؟

الجمعة 6-01-2012


قال موقع مخاصير الأخبار الذي يقال له (تقدمي) إن واحدا من أهل سر الحرف قال لهم إن سمو أمير قطر الشيخ حمد بن خليفه قد غادر نواكشوط منفقعا على فخامة القيادة الوطنية، وقال تقدمي - وليس قول مالك في المدونة - إن الشيخ حمد طرح رأيا لفخامة القيادة الوطنية بأن يحل العين، ويخزي عنه الشيطان، وأن يتماجد خيرا مع الإسلاميين.

وأكد (تقدمي) الذي يديره حنفي ولد الدهاه والذي لا يبرك جمله في العافية، أن كلام أمير قطر قد فقع فخامة القيادة الوطنية، فقال للأمير إن ذالك يقال له الفيافي، و قال تقدمي إن فخامته لحق الشنينفات، ولم يُصيفط الأمير، وأمر الوزراء أن لا يطرح أحد منهم كراعه في المطار.

موجبه أننا في ش الوح افش نرحب بالأمير، ونطلب منه أن لا ينسى موريتانيا في صالح الدعاء، وتائبون لمولانا من نشر هذه الرواية، وظاهر لنا أن سبب عجلة الأمير ربما يكون عائدا إلى كونهم لم يفتحوا له قناة الجزيرة في الرئاسة، أو ربما فتحوها له فوجدها ليست صافية، أو تُشنشن أحيانا، أو فوقها قنوات أخري في لائحة الرسبتير، والله أعلم.

الموضوع نقرناه من هنا: http://www.taqadoumy.com/index.php?...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)