الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

الحكومة تعمل جاهدة للقضاء على "أكرمكم الله" في العراء

الثلاثاء 3-01-2012


قرأنا في موقع الأخبار- أينفو أن السلطات الإدارية بولاية لعصابة قد احتفلت بمناسبة انتهاء العمل في 13 قرية تابعة لمقاطعة كيفه تم تشييد دورات مياه بها للقضاء على ظاهرة "أكرمكم الله" في العراء.

هذا البرنامج الطموح الذي يوليه معالي الوزير الأول أهمية خاصة، يؤكد أن برامج الحكومة مهمة للغاية، خاصة أن القضاء على "أكرمكم الله" من تنفيذ برنامج الإصلاح الشامل المدار من قبل المجموعات التابعة لإدارة المياه، التابعة للوزير محمد لمين ولد آبي.

ويرى محللون اجتماعيون أن الحكومة بصدد القضاء على ظاهرة "أكرمكم الله" حتى في الدوشات، لأن "أكرمكم الله" لا بد له من شيء يؤكل، فمن لم يؤكل شيئا فلا حاجة له في "أكرمكم الله" لا في العراء، ولا في الدوش.

موجبه أن "أكرمكم الله" قد تناقص في السنوات الأخيرة، ولم يعد أحد يُشاهد منه طشة واحدة في الطرقات، وتؤكد الحفريات والدراسات الموروفولوجية أن آخر "أكرمكم الله" يستجيب للمعايير الفنية كان موجودا في بلاد شنقيط في زمن الفساد.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)