الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

آقول..رياضيونا يعودون سالمين من قطر

الثلاثاء 27-12-2011


عسونا من أن يعلم عندكم أحد أن موريتانيا شاركت في دورة للألعاب العربية في الدوحة، ولولا كثرة أخبار سفيرنا في الدوحة، وزياراته المتكررة للوفد الرياضي الموريتاني لما علمنا أن لنا وفدا مشاركا في تلك الألعاب.

المشاركون من وفدنا كانوا مثل نجاع الصيد الفائت، فالمشاركون في "أعيْروك" والذي يسمى الكاراتي بالفصحى، قالوا إنهم لن يتعاركو مع العرب، خوفا أن تتدقدق سن أحد منهم، لأن الدولة لن تشتري له سنا في بلدها، أما السباحون فإنهم لم يأتوا بميوهات للعوم، ولا يمكن أن يعوموا بدراريعهم أو يبقوا حمرا، أما أهل الرماية والتي كنا نعول عليهم، فالظاهر أنهم لم يُلينوا غرسا قبل الدورة.

موجبه أن الوفد الموريتاني المشارك في الألعاب العربية بالدوحه، عاد سالما، وصلحت ألوان اللاعبين بعد أن فوتوا شهرا قاعدين في الظل، وأصبحوا يعرفون أسماء أنواع من الأغذية مثل:الدجاج، والبيض، وصلات، و افروماج، كما كانوا مداومين على السحوم والسواك يوميا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)