الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: الدرك الوطني يبحث عن الدركي المختطف في شركة MCM

الاثنين 26-12-2011


قال لنا واحد مناديب العمال المضربين في أكجوجت إن قوات من الحرس والدرك طاحت اليوم على مخيم العمال المحتجين قرب شركة النحاس الموريتانية MCM وهذا لا أساس له من الصحة لأن مهمة الدرك والحرس هي تأمين البلاد، ولا علاقة لهما بالإضرابات، إلا إذا كانوا سوف ينعرون على العمال المضربين.

والظاهر لنا نحن ان قوات الحرس الوطني ودركنا الوطني الباسلة جاءت إلى شركة اكجوكت، للبحث عن دركي اختطفته القاعدة، ويمكن أن تكون قد روغته في الشركة، فالذي في الدبش لا يحلف عليه، والقاعدة التي اختطفت الجندي من دشرة عدل بكرو ولم تنطح فيها شاة شاة، يمكن أن تدخل به في شركة النحاس، لذا جاء الدرك والحرس إلى الشركة وليس للمضربين.

موجبه أنه على مناديب العمال المضربين أن يُغرشوا على ما ينقلونه للصحافة من أخبار، ولا يُعرقلوا مساعي قواتنا المسلحة في اقتفاء أثر القاعدة في شركة النحاس.خاصة أن الذهب والنحاس من معادن القاعدة التي دائما نسمع الحديث عنها في بيان مجلس الوزراء.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)