الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

هذه هي شروط فخامته للخروج مع جماعة الدعوة والتبليغ

الأحد 25-12-2011


زارت جماعة الدعوة والتبليغ فخامة القيادة الوطنية ودعته للخروج أربعين يوما مع الدعاة، وقال لهم إنه ليس صائبا للخروج أكثر من ثلاثة أيام بشرط أن يخرج معه ولد الغزواني وأحمد ولد داداه، وأن يؤسس الدعاة حزبا جديدا ينضم لأحزاب المعارضة المشاركة في الحوار..

وقال فخامته إنه شائف على الدعاة أنهم واحلون في الآخرة فقط، وأنهم باردون، مؤكدا أن عليهم أن يتحنكشوا قليلا، وأن يأخذوا دبابيس للناس كي يخرجوا معهم، معبرا أن الناس لا يجيؤهم غير العين الحمراء.

وقال أحد الإعلاميين اليوم أن قادة الدعوة والتبليغ قالوا لولد عبد العزيز ".. كما تعلمون فإن صلاحنا وفلاحنا ونجاتنا في هذه الدنيا الفانية والآخرة الباقية في مسالة واحدة .. وحول هذا الموضوع سيكون كلامنا .. صبروا أنفسكم يرحمكم الله " وفهمنا نحن من ذالك أنهم لا يُعَول عليهم في الانتخابات القادمة.

من ناحية ثانية سمعنا أن الدعاة سوف يلتقون الوزير الأول ويطلبون منه أن يطلص لحيته، وأن يداوم على الصلاة في جامع ابن عباس الذي يحُكُ أذنه، إذ لا صلاة لجار المسجد إلا في المسجد، ولن يطلبوا منه الخروج، لأنه ساقط عنه، كما علمنا أنهم سوف يسعون لإقناع جميل منصور وبدر الدين بترك السياسة..ولا أظن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)