الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

قال الصحفي محمد ولد خيار أن "الجري وحك المؤخرة لا يمكن الجمع بينهما C’est pas possible de courir et frotter en meme temps"

الأربعاء 21-12-2011


قال الصحفي محمد ولد خيار إن "كاره النبي أصبح يتيما بعد رحيل القذافي"..وقال روايات أخرى.. وفهمنا من مقال الزميل خيار أن علاقات موريتانيا بالمغرب والجزائر مسكونة، وأن الرؤساء العاقلين عليهم أن يعرفوا أن آفتهم في أكل سحت دولة على حساب أخرى.

وأكد محمد ولد خيار وهو ناشر جريدة "لا ابريس" وصاحب موقع إن "الجري وحك المؤخرة لا يمكن الجمع بينهما C’est pas possible de courir et frotter en meme temps" حسب ما فهمناه من كلام ولد خيار بالفرنصاوية.

قلنا له نحن" يا محمد بغرللي يقتل"

أقرؤوا النص الكامل لما كتبه محمد ولد خيار بالعربية على الرابط:

http://www.tawary.com/spip.php?arti...

وبالفرنسية على الرابط: http://canalrim.info/article2617.html




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)