الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

جاءكم بيرام آخر ..بقرونه

الثلاثاء 20-12-2011


كان عندنا بيرام ولد الداه ولد اعبيدي، وكان داحسنا بكثرة أخباره، ووحلته في رواية لا ينفع فيها شيء، ولكن الظاهر أن البيرامية مهمة، وكل واحد يريد أن يكون بيراما، والذي منعنا نحن من تعدال بيرام لنا هو أننا ليس فيها أحد أخظر، مع أننا نحضر رئيس تحريرنا لهذه المهمة، وكل يوم نوقفه في الشمس لمدة ثلاث ساعات، وظاهر لنا أنه سوف يصبح بيراما في ظرف وجيز.

موجبه أن وزارة الداخلية رخصت لبيرام جديد اسمه محمد ولد إبراهيم، ويرأس منظمة "تهدف للمساهمة في أمن و استقرار البلد و نبذ التطرف بكل أشكاله العرقي و الديني ، كما تدعم كل ما من شأنه تقوية الوحدة الوطنية" بحسب بيانها.

وقد علمنا من أهل هذه المنظمة أنها "كج بيرام" وأن بيرامهم ظاهر له أن بيرام الأصلي ليس واحلا في شيء، في الوقت الذي لم نعرف موقف بيرام الأصلي من بيرام الجديد المسمى محمد ولد ابراهيم.

ويرى بعض اللحلاحة أن وزير الداخلية يدعم أي رجل أخظر يريد أن يكون بيراما، وذالك ليكثر البيرامات، فيتخلط على الناس بيرام الأصلي مع بيرامات الدولة، ولكن هل يسكت بيرام الذي نعرفه عن بيرام الجديد؟ وهل ينجح بيرام الجديد في حربه مع بيرامنا الأول؟..خم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)