الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

قريبا نحقق الاكتفاء الذاتي في زراعة المخدرات

الجمعة 3-12-2010


حكمت شرطة أكجوجت يوم السبت الماضي عصابة مخدرات تتكون من ثلاثة وطيحت كيلا من من الهروين مع أحدهم بينما ووجدت ميشات من الحشيش مجهزة للاستعمال عند واحد آخر، وشكرفتهم الشرطة ودخلته على القاضي الذي أحالتهم إلى السجن في مدينة أكجوجت، حتى تتفاصل روايتهم.

أما الثالث ياويله فليس منهم لأنه لا يزيد على زراعة المخدرات في داره ويطلق عليها إسم النخلة وهو من داية نفسه من يستهلك منتجاته، وسبق أن صدر كمية من إنتاج مزرعته إلى أطار فقط.

وإذا كانت زراعة المخدرات قد وصلت أكجوجت الذي لا تصلح فيه زراعة نيوة من النعناع، فمعنى ذالك أن الولايات الزراعية أصبحت تصدره للخارج، وهذه رواية مهمة أن يكون عندنا الاكتفاء الذاتي من أي شيء.

كذبة هذه الرواية على موقع (صحفي) على الرابط:

http://www.souhoufi.com/article2983...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)