الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: نائب برلماني يقول إن "موريتانيا دويلة" (فيديو)

الثلاثاء 6-12-2011


قال النائب البرلماني أسلامه ولد عبد الله إن موريتانيا "دويلة" وإذا كان رب البيت للدف ضاربا فلا تلم الصبيان على الرقص..وقد سمعناه يقول هذا الكلام، ووثقناه لكم في هذا الفيديو الذي نقرناه على (تقدمي) ورغم أن النائب تراجع عن خطئه وقال "نحن دولة" إلا أن الطريقة التي قالها بها تؤكد أنها ليست جادة عليه.

ونطلب من نواب البرلمان أن يحترموا هذه الدولة، ويحترموا المواطنين الذين انتخبوهم، فأهل مقاطعة كرو من أكثر الناس إيمانا بالدولة، ولا يتفقون مع نائبهم على أن "موريتانيا دويلة" مع أننا لم نسمع في حياتنا هذه الصفة إلا لـ"الدويلة الصهيونية".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)