الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

قال الكاتب الصحفي محمد ولد حمدو إن ديبلوماسيتنا فيها ثعابين البطن..التي يقال لها بالعربية:حنوشة الجوف

الثلاثاء 29-11-2011


قال الكاتب الصحفي محمد ولد حمدو إن ديبلوماسيتنا فيها ثعابين البطن..التي يقال لها بالعربية:حنوشة الجوف، معتبرا أنها فاصلة في الدواء، وقال ولد حمدو شيئا من العراكيات التي لم نفهم منها إلا أن ديبلوماسيتنا مشلوفة، ومخصورة أخبار، وتقول الكلام الخاسر للناس.

وقال ولد حمدو- وهو مقيم في طهران - إنه "من غير المعقول أن يذهب وزير الخارجية بنفسه، بكل ما يمثله صاحب المنصب، أيا كان، في أعين الآخرين من رمزية، إلى نيويورك، وكأنه واثق من فوزنا بمقعد في مجلس الأمن، ويحدث ما حدث!!"

وأعتبر ولد حمدو أننا "لو نهزم بفارق ضئيل فهذا مقبول، وأن نهزم أمام بلد له وزنه القاري، فهذا أمر معقول.أما أن نهزم بفارق كبير جدا جدا..... أمام بلد صغير بكل المعايير مع احترامنا له.... ويكون وزيرنا للخارجية حاضرا لتجرع الغصة، فذلك ما لا يمكن أن يمر ببساطة في تاريخ أي دبلوماسية".

قلنا له نحن :أنت يا ولد حمدو أزرق أم مبهلل؟ ..هل تتابع نتائج مباريات المرابطين؟

أقرؤوا حبالية الزميل حمدو على الرابط:

http://www.ani.mr/?menuLink=c16a532...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)