الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

كبير المخنثين يقول إن النيابة عندها كرش من الخلاء

الخميس 17-11-2011


قالوا لكم إن المفوضية الخاصة بالشرطة القضائية قد اعتقلت عشرات المخنثين الذين يقال لهم بالعربية "كورديكينات" وذالك بعد حملة طلبتها النيابة العامة، حيث قالوا إن مسؤولا كبيرا قد اشتكى من مخنث عدلها فيه ليلة ماضية.

ومن المتوقع أن تندد أحزاب سياسية ومنظمات حقوقية باعتقال المخنثين، والمطالبة بمعاقبة منفذي الاعتقالات والآمرين بها ، وتتوقع "ش إلوح افش" أن تصلها بيانات تنديد كل من: الإتحاد الوطني لطلبة موريتانيا ومنظمة "من اجل موريتانيا" وأحزاب تواصل وتكتل القوي الديمقراطية واتحاد قوي التقدم و"حاتم" والتجمع من اجل الديمقراطية والوحده و"ايناد" ومركزيات نقابية، وستُعرب كل هذه الأحزاب والمنظمات عن تضامنها اللامشروط مع الشباب المخنثين باعتبارهم شريحة ناشطة في المجتمع.

يذكر أنه في سنة 1998 قد شنت الشرطة حملة اعتقالات مماثلة على المخنثين وتمت محاكمة كبارهم من طرف رئيس محكمة في انواذيبو..وطلبت النيابة المؤبد لزعيمهم آنذاك..لكن كان كلامها بالفصحى، فقال رئيس المحكمة للمخنث ما رأيك في كلام النيابة؟..فسأل المخنث زميلا له بصوت منخفض:من هي النيابة يفظحها؟ فقال المخنث الأصغر: عندي أنها تلك الشويبة التي نزلت في الدار التي بجنبنا يوضعها.. فغضب كبير المخنثين ورد على رئيس المحكمة قائلا:السيد القاضي.. النيابة إياك ما هي مقصورة العمر التي ساكنة بجانبنا ..تلك يوضعها.. صائب أن تسمع كلامها فينا..خصارتك فيها..تلك عندها كرش من الخلاء..نقول لي ولك الخير..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)