الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

بعد اكتشاف عظام العدالة المرحومة..هل يكتشفون عظام الوزارات التي ماتت؟

الثلاثاء 15-11-2011


أعلن القاضي أحمد ولد عبد الله، نائب وكيل الجمهورية بنواكشوط مساء الأحد أن "بقايا عظام بشرية قديمة تم العثور عليها أثناء إعادة ترتيب وتنظيم أرشيف قصر العدل". وأضاف نائب وكيل الجمهورية أن "النيابة العامة فتحت تحقيقا في الموضوع".

والذي لم يقله السيد وكيل الجمهورية المحترم أن العظام التي عثروا عليها هي عظام العدالة، التي سمعنا قبل سنوات أنها انتقلت إلى الرفيق الأعلى، لكن كانت موتها مجحودة عن أهلها خوفا من أن يحزنوا عليها.

ولا يغني حذر عن قدر، لكن هل ينبش لنا وكيل الجمهورية عظام الوزارات التي ماتت قبل وزارة العدل، مثل المرحومة التنمية الريفية التي قتلها مرض الكلب، والخارجية التي قتلتها الغيره، والتهذيب الذي قتلته كثرة الأخبار؟

وهل صحيح أن الداخلية في العناية المركزة؟ وماذا عن الذبحة الصدرية التي تعاني منها وزارة الصيد ؟ وهل يمكن علاج صرطان الدم الذي قيل لنا إن الصحة تعاني منه من زمن؟ ..ربما تعلن رئاسة الجمهورية الحداد قريبا على البنك المركزي,,فالدولار تجاز 300 واليورو تجاوز 400 وحتى سيفا تجاوزت 300 ..نحن السابقون والوزارات هن اللاحقات..الدنيا هذا هو جري خيلها..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)