الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

أمير المؤمنين أبو المعالي يجري مقابلة مع أمير المؤمنين بلعور

الخميس 10-11-2011


قال أمير المؤمنين "بلعور" خالد أبو العابس في مقابلة مثيرة مع "أخبار نواكشوط" أنه لن يهنأ قبل أن يخبط عمارة في نتيج فخامة القيادة الوطنية من النصارى، معتبرا أن موريتانيا هي التي جابت المشاكل لنفسها، وأنهم كانوا مستعدين لإعطائها العافية، لكنها لا تنقر ديكتها عن المجاهدين.

وأضاف إن "شباب الصحوة الإسلامية و الجهادية بالخصوص كان أول من واجه كتائب النظام الليبي بصدورهم العارية و كانوا الشرارة الأولى التي أعطت دفعة قوية للشعب الليبي في انتفاضته الشاملة" مؤكدا أنهم يساندون الثورات والعياذ بالله .

مقابلة أميرة المؤمنين "أخبار انواكشوط" مع أمير المؤمنين "بلعور" أجراها أمير المؤمنين الزميل محمد محمود أبو المعالي نعوذ بالله، ونحن لا يمكن أن ننشرها خوفا من القاعدة من جهة، وخوفا من إدارة الأمن من جهة أخرى، لكن إذا أردتم قراءتها فهي مع صورها وخمارزها في على الرابط:

http://www.ani.mr/?menuLink=9bf31c7...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)