الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

صورة جديدة لفخامته يُحجلب ابنته بعد انتهاء الحوار

الأربعاء 2-11-2011


بما أن (ش إلوح افش) لا يفوتها إلا فضل الجماعة فقد حصلت على صورة لفخامته يحجلب طفلته الصغرى، وقطعا أن هذه الصورة قد التقطت لفخامته بعد انتهاء الحوار الأخير بين الأغلبية وشظية من المعارضة، لأنه قبل ذالك لم يكن صائبا لهذه الأمور.

وحسب مراقبين فإن الاهتمام بالأطفال يساعد على رفع درجة ذكائهم إذ تؤكد دراسة أجراها مركز (ش إلوح افش للأبحاث) على عينات من الفئران، أن صغار الفئران، إذا تربوا في غار ليس فيه أبوهم أو كان الأب لا يحجلبهم فإنهم يكونون بلا عقل.

وأشارت الدراسة إلى أن إحساس الفأر الصغير بحنان الأب يزيد حجم منطقة "الغظابة والوداجة والعلبه" وهي المنطقة المسؤولة عن الذاكرة وزين السعد، والغظوفية.

ولاحظ الدارسون - في مركز ش الوح افش - أن أداء الفيران الذين أظهر آباؤهم عناية خاصة بهم كان أفضل في فحوصات الذاكرة والذكاء والتعلم، مقارنة مع أداء الفئران الذين لا يبدى آباؤهم اهتمامًا كبيرا بهم، مؤكدين أن هذه الاكتشافات تطبق على البشر أيضا.

موجبه أن فخامته قطعا أنه مثلنا يتخمم الآن في حيلة يجد بها ثمن لباس الأطفال وأمهم، وما سترسله تكيبر للخلطة، إذ لا بد من ملاحف من لخياطه للصيدات ودراعة أو اثنتين ..ولثاما مرشوشا من النيلة، وبطة من البخور، وكبشا مظبوطا، وهذا كله لا يمكن ان يتوفره أحد في هذا العام الأحمر.

كان الله في عوننا وعون فاخامته وفخامتها




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)