الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

الصيدات في مسيرة شعبية احتفالا بدخول البلاد "دهر أم آجويكر"

الاثنين 24-10-2011


دهر "أم آجويكير" كنا سامعين به عند الكهلات اللواتي تحكين أن آخر الزمان سوف تكون المرأة فيه أحظر من قناة الجزيرة، وسوف تقوم بروايات أخرى، لن نقولها لكم، لأننا نعرف أنكم قراء محترمون.

موجبه أن وزيرة المرأة وصيدات موريتانيا ظاهر لهن أن نتائج الحوار كانت كلها لصالح المرأة، حيث أصبحت المرأة حاظرة مع الرجال في لوائحهم، وعندها لائحة وحدها اسمها "كضو ولد عبد العزيز" كما سمعنا أن المرأة أصبحت مثل الرجل في التقاعد، وسيتم اكتتاب 50 امرأة هي كذالك "كضو ولد عبد العزيز".

وهذه الرواية هي التي خصرت الصيدات، وأصبحن لسن عاقلات على حبل، وإذا تمت واعدة وجهها سوف نقعد نحن الرجال في الدار، وننصب لهن الغداء، ونسكت الأطفال، وربما يساعدهن فخامة القيادة الوطنية بقانون يعفيهن من الحمل ويفرضه علينا نحن معشر الرجال.

وأحد طرح باله لوزيرة المرأة يفطن أنها واخظة من خد الدنيا الأقصاني هذه الأيام، مثل بقية الصيدات في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، اللواتي لا تسلم على واحدة منهن إلا قالت لك: طير، لكن ذالك بابة رجالة هذا الزمن، الذين أشبه منهم الصيدات، وأوثق منهم، وأقعد على شيء منهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)