الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

أهل الحوار يتفقون على تحريم الانقلابات..ويخططون لانقلاب على ولد داداه

الخميس 20-10-2011


بعد شهر من شد الأخبار بين الوزير أحمد ولد باهيه وبيجل ولد هميد ومسعود ولد بو الخير اتفقت الأغلبية والمعارضة على أن زعيم مؤسسة المعارضة الديمقراطية يلزم أن يكون عمدة أو نائبا أو شيخا.

وهذا فهمنا نحن منه أن الخلطة يريدون مقعد أحمد ولد داداه، الذي نعرف نحن فيه من التخناف وغلظ الخنفرة وعزة الرئاسة ما يجعلنا متأكدين من أنه لن يقبل الترشح للعمدة أو البرلمان أو الشيوخ،حتى ولو ضمنت له الجنة، والحور العين، وقطعا أن الخلق لن يجد عليه زعيم معارضة غير أحمد ولد داداه، الذي ظاهر لنا أن بطاقة تعريفه مكتوب فيها:

- الاسم: زعيم المعارضة ولد محمدن
- اللقب: زعيم المعارضة
- الاسم العائلي: المعارض
- فصيلة الدم :المعارضة أبوزيتيف

موجبه أن هذا الاتفاق خطير على النواب الذين لا يستقرون في أحزابهم، ولا نعني بذالك أحدا، لكن على كل نائب أن يسكن في الراحلة، ويعرف أن النصف مع الهناء زاكي، وليعلم بذالك محمد ولد ابليل وخلفه، ودكاترة الركيز عبد الرحمن ولد الطلبه، ومحمد لمين ولد الشيخ، ونائب المجرية سيد أحمد ولد أحمد، وأهل باركيول قاطبة، والقاسم ولد بلال، وواحد من نواب روصو بينه داحوسة مع الشيخ محسن.

من جهة ثانية علمنا – والحمد لله – أن الاتفاق قد تم على أن الانقلابات شغلة رويخية وليست محترمة، ويستثنى من ذالك الانقلابات على زعماء المعارضة، كما قيل لنا إن الصنادرة سوف يتركون السياسة، مع أنهم الآن لا يمارسها غيرهم، ولا نعني بذالك انجاكا دينغ، أو ولد مكت، أو ولد الهادي، وقطعا أن ولد الغزواني لا يمارس السياسة كما تعلمون جميعا.

بقي علينا أن نقول لكم إن أي حزب لم يحصل في الزرك على واحد في المائة أو يقاطع الانتخابات سوف تخط الدولة على اسمه، وذالك يحزم...الله يلطف كما يقول الشيخ محمد ولد سيدي يحي.

تنبيه: الصورة نقرناها على الأخبار - أينفو




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)