الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

أهل الإحصاء يرفضون إحصاء مسؤول في رئاسة الجمهورية

الاثنين 17-10-2011


أفادت مصادر مطلعة أن الكاتب والإعلامي عبد الله ولد حرمة الله - من ديوان رئيس الجمهورية - قد رفض مكتب" دار الكتاب" بتفرغ زينة تسجيله على اللائحة الوطنية للسجل السكاني، وفي اتصال بالمعني أكد صحة الرواية، وامتنع عن التعليق عليها.

ويرى خبراء في شؤون اللحلحة أن الزميل ولد حرمة الله لن يلتحق بخلق "لا تلمس إلخ" لأسباب فنية، كما أن أسباب منعه من الإحصاء ليست واضحة، فهو مولود في موريتانيا، وأبوه وأبو ذالك مولود في بوتيلميت، وأمه وأمها وأم تلك مولودات في الحوظ، إلا إذا كان أصحاب الإحصاء يشككون في هوية أي أحد مصقول ومتكبط ويمدغ الشنقم.

موجبه أننا ننصح الزميل عبد الله ولد حرمة الله أن لا يسكت على هذه الرواية وان يلتحق بخلق "لا تلمس إلخ" أو يؤسس حركة جديدة يسميها "المس إلخ" أما أن يُعدلها بطة صحفي فذالك ما لن نتسكت عليه.

وعندما جاء بها الموجب فإننا نطلب من أي خيمة خطب عندها أحد ابنتها أن تطلب منه وصل إحصاء، وأن لا يقدم أي أحد على خطبة أنثى إذا لم يتأكد من إحصائها، لأن عدم التدقيق في هذه الأمور قد يعرض الذرية للانتماء مستقبلا لخلق "لا تلمس إلخ".

تنبيه: الشنقم في اللغة هو كرموصة تمدغ حتى تكون ماسخة، وقيل إنه يغرى لأحد، فنقول :أغرالك...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)