الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

السيدة لاله تقبل نواب المعارضة ظهر اليوم

الأحد 9-10-2011


قال مراسلنا في البرلمان – ونعرف أنه لا يتمطق - إن نائب مدينة كنكوصة الشيخ أحمد ولد اخليفه، تغيب اليوم عن البرلمان، بعد أن استدعى وزير التنمية الريفية ابراهيم ولد امبارك لاستجوابه.

وانخلع الوزير ولد امبارك من الاستدعاء المقدم من طرف نائب من نواب الأغلبية، وحضر ومعه كامل طاقمه من الوزارة ، وجلسوا في انتظار تقديم النائب البرلماني لمساءلته لهم، فهم يعلمون أن العياط عندما يأتي من رأس الكدية فالهروب إلى أين؟.

موجبه أن معالي الوزير رجع له قلبه، عندما علم أن السيد النائب حلقه، وترك المعارضة التي كانت سوف تورطه بالأسئلة تحمس الخرجان، وقد حلف لنا مراسلنا في البرلمان أن بدر الدين كان مجهزا حمل بعير من الأسئلة والعيب لمعالي الوزير حول الجفاف والسحاب والخطط الاستعجالين.

واكد، وكذبتها عليه ان جميل جميل ولد منصور وكادياتا مالك جلو وولد امات وبنت سمت والنمه بنت مكيه قد قبلتهم السيدة لاله، بعد تكساح نائب كنكوصة لهم.

ويرى محلل ش الوح اف ش لشؤون للشؤون الفنية أن القضية تتعلق بحلقة من مسلسل "الغرام" بين نواب الأغلبية والحكومة عنوانها "لاله سوف تقبل المعارضة"...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)