الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

تقدم حرم فخامة القيادة الوطنية واعد وجهه

الخميس 6-10-2011


حزمت فخامة السيدة تكبر بنت احمد حرم فخامة القيادة الوطنية متاعها، وسافرت إلى باماكو لحضور شيء فيه "مشروع برنامج السيدات الأول في غرب إفريقيا ووسطها".

وقالت وكالة الإنباء الموريتانية إن السيدة الأولى يرافقها في السفر وزير الصحة با حسينو حمادي، وحسب معلوماتنا المتواضعة فإنه غير محرم لها، اللهم إلا عندما يكون أهل با شيفروا أهل النور في المغرب، في زمن قديم، ورضع با حسينو خالة تكبر، أو أمها بأحد العيال الأكبر منها، لأنها انعت للسغر من معاليه، ولله الحمد.

ومن المعقول أن تكون فخامة الرئيسة رضعت أخته أو خالته أو عمته حسب المذهب الحنبلي، ويمكن أن يكون أهل النور سكنوا في كيهيدي أو مقامة قبل الهجرة إلى الشمال، والله أعلم.

وكانت كثرة تدخل حرم رئيس الموزمبيق المخلوع في أمور الدولة وإسفارها الكثيرة من بين أسباب الإطاحة به من طرف جنرالات جيشه، الذين حركوا كتيبة برلمانية لسحب الثقة من حكومته، ولنا مثل الخير.

موجبه أن تكيبر من ماء العينين لن ترضى بأن تكون أضعف شخصية من مريم داداه، أو عائشة منت أحمد الطلبه أو ختو منت البخاري..وذالك واعد وجهه يعطينا خيره.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)