الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

لا تلمس هيشتي...شعار المرحلة

السبت 1-10-2011


هذا الشعار قضينا أسبوعا نتخمم في معناه، فوجدنا أنه يمكن أن يكون شعارا لكل أحد عنده مشكلة مع أحد، فمن "لا تلمس جنسيتي" يمكن أن نطلق شعارات مماثلة، مثل "لا تلمس سيارتي" في حالة تعرضها للرشق بالحجارة، ويمكن لصاحب التاكسي أن يكتب على سيارته "لا تلمس رخصة سياقتي" كما يكمن للشرطي الذي يوقف التكسيات أن يكتب على لبنته "لا تلمس متيني".

هذا الشعار سوف يمكن وزير الخارجية من أن يعلق على مكتبه "لا تلمس كوستيمي" على أن يكتب وزير الداخلية "لا تلمس رترتي" وننتظر من وزارة المرأة أن تنظم يوما تحسيسيا تحت شعار "لا تلمس ملحفتي" يهدف إلى تعبئة الرأي العام حول ما تتعرض له ملاحف المرأة الموريتانية من التشطاط، وقطع الخلة، على أن يعلن فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز في خطابه إلى الأمة رفع شعار "لا تلمس أي شيء قبل عام 2030".

ولا نعرف معنى اللمس لغة، لكنه اصطلاحا مبطل للوضوء في مذهب الإمام مالك، مع أن اللمس هو الآخر لم يعد موجودا هذه النوبة، مثل الفضة، وكولريا، وامسكيت الزبدة الأولى، يفرحنا في الخافينا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)