الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

آفة الوزير في صلاة الاستسقاء

الثلاثاء 20-09-2011


قلب سكان نواكشوط اليوم دراريعهم، ودعوا الله جل جلاله أن يسيل العاصمة، ووقف الإمام أحمد ولد لمرابط أمام المصلين في صلاة الاستسقاء، وهو في دراعة مظبوطة من أزبي، خلافا لما هو معهود من تنعات الضعف لمولانا.

موجبه إن وزير التوجيه الإسلامي احمد ولد النيني، الذي ظهر في التلفزة يدعو الناس لصلاة الاستسقاء، داخل غررا إن لم تجئ السحاب، وتقطع هذه النوبة الصفراء، وخائفين عليه من أن تطفقه هذه الرواية.

وكان فخامة القيادة الوطنية قد تعهد بمجيء السحاب، قائلا ان معلوماته تشير إلى أنها ستجيء، وقالت مصادر ش إلوح افش إن معلومات القيادة الوطنية حول السحاب تم تسريبها إليه من طرف معارضين مدسوسين، ولا يريدون الخير للوطن والمواطنين.

يذكر انه في زمن الخليفة الراشد عمر بن الخطاب ذهب الناس مرة للاستسقاء، فدعا عمر عم رسول الله صلى الله عليه وسلم العباس بن عبد المطلب، فقلب ردائه ودعا الله سبحانه وتعالى، ولم ينه دعائه حتى بدأت السحاب تبط، وقطعا الصلاة قد انتهت، والسحاب لم تأت حتى الساعة، مما يعني أن زمننا ليس زمن عمر ولا العباس رضي الله عنهما.

وقال واحد من المعارضة في تصريح لش الوح افش، نجحد اسمه لأننا لا نحب أن يعرف الناس أن لنا علاقات مع المعارضة- تعليقا على تعهد القيادة الوطنية بمجيء السحاب - إن فخامته نسي حكمة الأستاذ شرتات الشهيرة، والتي تقول إن "الذي ذلك لا يعمل على شيء ما لم يقعد عليه" انتهي الاستشهاد.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)