الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

ما ورد في موقع (موريتانيد) لا أساس له من الصحة

الثلاثاء 13-09-2011


علمنا من موقع (موريتانيد) أن مفوضية الشرطة بدار النعيم1، قد ألقت القبض على امرأة عندها ورقة خمسة آلاف أوقية قالت الشرطة إنها مزورة، ونحن على ذالك من الشاهدين، إذ أن ورقة مائة أوقية لم تعد موجودة أحرى ورقة خمسة آلاف، ومن رأى منكم أحدا عنده ورقة خمسة آلاف فليعلم أنه ليس سارقا، لأنه لا أحد عنده هذا المبلغ حتى يسرقه أحد عليه. يبقي احتمال تزويرها واردا، مع أن التزوير أيضا يتطلب الحصول على الأصل، وذالك يضعف من احتماله، وبناء على هذا التحليل فإن شرطة دار النعيم لم تجد أي شيء عند المرأة التي اعتقلتها، ويمكن أن تكون الشرطة قد حلمت بأنها وجدت امرأة عندها خمسة آلاف، فاعتقلتها، لكن كل ذالك في الحلم.

والواضح أن ما ورد في موقع موريتانيد على الرابط:http://www.mauritanid.net/spip.php?... لا أساس له من الصحة، أو ينقصه إضافة كلمة (حلم) أما كون المرأة ادعت أنها حصلت علي الخمسة آلاف في ظروف لا تتذكرها، فهي محقة في ذالك، لأن زمن الحصول على خمسة آلاف لم يعد أحد منا يتذكره..والحمد لله على السلامة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)