الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال --      
 

هل تُكفر كمبان منت أعلى وركان عن جميع أيمانها (فيديو)

الأحد 11-09-2011


طارية هذه الأيام أغنية جديدة لكمبان من انت أعلى وركان، يقول فيها "والله ما نركد ما جاني امباره" وهذه الغناية أغلى من شيء على استندرات "مرصة كبيتال" لكننا لا نعرف ما ذا يمنع كمبان من النوم قبل أن يجيئها امباره؟ وهل امباره رجل أم شيء آخر؟ والواضح أن كمبان التي تحلف وتزحلف واثقة من أمباره سوف يأتي قبل نومها قطعا، إلا إذا كانت لم نتم حتى الآن في انتظاره، وعلى كل حال وحسب فقيه "ش إلوح افش" فإن هذه اليمين هي اليمين المنعقدة، وفيها الكفارة إن حنث صاحبها، لكن ما لم يعرفه فقيهنا هو :هل تكرارها في الأشرطة تلزم منه الكفارة بحيث يعتبر يمينا جديدة، وإذا كان الأمر كذالك فهل عند الفنانة كمبان ما تكفر به عن أيمانها.

وقد حاولنا مع فقيهنا أن يقول إن يمين كمبان هي يمين لغو، لأنها ربما كانت تحلف من غير قصد اليمين، مما يجري على اللسان كقولنا: والله، بدل نعم، أو قول المرأة لبنتها والله لا تتحركين الليلة، أو كقول الوزير لمن جاءه في مشكلة: والله لأحلنها لك غدا.

استمعوا للأغنية على الرابط: http://www.youtube.com/watch?v=JOXZ...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)