الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً --      
 

الوزير الأول يخرف في بادية "بروكسيل"

الخميس 8-09-2011


قالوا لكم ان معالي الوزير الاول مولاي ولد محمد لغظف تعاقب مع الاسراح، هذا العام وقرر أن يخرف في بروكسيل، حيث أن اللبن هناك ياسر، وأهل الحيوان كثيرون. وخريفتهم بلا جعارين، وعندهم عدد كبير من خيام النصارى يمكن أن يحاسن عندهم ليترات من لبن النعاج بسعر أخفض من سعره في الحوض.

ولأن معاليه متعارف مع أهل البادية هناك، فإنه يمكن أن يبني خيمته على الزيرة التي ساحل بروكسيل، أو يذهب إلى فركان من النصاري مشعشعين وعندهم الشنة والكيفان وما شابه ذلك، بينما يرى محللون سياسيون أنه ربما يطرح رأسه وينام، فقد تعب هذه السنة، وذهب إلى المستشفى. ولنا مثل الخير.

موجبه أننا ننصحكم جميعا بالخريف في بوادي النصارى، فهي لا تكلف سوى مليون دولار للأسبوع، خلافا لبوادينا البعيدة والتي فيها الجفاف وحيوانها ضائع، وبعض بوادينا أقرب منها بروكسيل.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)