الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

قال الكاتب الصحفي سيد أحمد ولد باب إن "الثائر الذي هز نظام القذافي واحد من الإخوان المسلمين"

الخميس 1-09-2011


هيدن الكاتب الصحفي سيد أحمد ولد باب على واحد يسمى عبد الحكيم بلحاج وقال إنه حمار رجالة لا يدقه قلبه ولا يلتفت وراءه، وقال "لم يسطع نجم شخص في الأزمة الليبية الراهنة كما هو الحال مع أمير الجماعة السلفية المقاتلة سابقا وقائد الثوار بمدينة طرابلس عبد الحكيم بلحاج الذي قاد أروع هجوم وأصعبه لإنهاء حكم العقيد القذافي بعد أربعين سنة من الملك العضود والتفرد بالقرار والتنكيل بالمعارضين".

وقال الزميل سيد أحمد إن بلحاج تكركر كثيرا ..وأنه "قام بمراجعة فكرية للكثير من المفاهيم، حيث دخل الإخوان على يد الشيخ الصلابي القيادي بجماعة الأخوان المسلمين وأحد رموز المعارضة الليبية حاليا" حسب شبه تعبير الزميل سيد أحمد.

قلنا له نحن "يا سيد أحمد نحمد الله على أنك أنت أيضا قمت بمراجعات فكرية على يد الشيخ أحمد وديعه..وإلا ...."

هذا المقال كان يمكن أن ننقره من أي موقع لكن الدور اليوم على موريتانيد
-  اقرأ مقال الزميل سيد أحمد كاملا على الرابط: http://www.mauritanides.net/spip.ph...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)