الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

قال الصحفي المختار ولد التمين إن "دعوة تجديد الطبقة السياسية مجرد هلوسة مراهقين مازالت الأفكار الصبيانية تطبع أفعالهم"

الثلاثاء 23-08-2011


قال الصحفي المختار ولد التمين إن "دعوة تجديد الطبقة السياسية مجرد هلوسة مراهقين مازالت الأفكار الصبيانية تطبع أفعالهم" معتبرا أن شباب 25 فبراير، وائتلاف الغد، وحزب العصر يافطات رفعت في زمن "الثورة" وحاول حاملوها ركوب الموجة والالتحاق بالركب دون أن يعوا أي ركب يحاولون اللحاق به.

واستخلص الزميل التمين أنه " ومع إيمان الجميع شبابا وشيبا أن الحراك السياسي الوطني بحاجة ماسة إلى دماء جديدة كما حصل فى المحيط العربي، إلا أن تلك الدماء أريد لها أن تكتسي طابعا سياسيا سعى أصحابه عبر تجديد التموقع السياسي أو الدفع بكل القوى لدعم ذاك الحراك الشبابي أن تكون تلك الدماء منتجا يكتبون له طريقة الاستعمال ومدة الصلاحية" بحسب تعبيره.

قلنا له نحن "يا مختار..خلي عنك أمريكا"

مقال المختار كان يمكن أن ننقره من مواقع أخرى، لكننا نقرناه من موريتانيد، لأنه رئيس تحريرها..فما عليكم إلا أن تنقروا هنا: http://www.mauritanides.net/spip.ph...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)