الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

ننصح سفيرنا في قطر بأن يطلص لحيتة..أو يحلق شاربه

الاثنين 15-08-2011


كنا متباركين مع تحقيق عن الطرنيشة التي قالت الصحافة إن بعض الدبلوماسيين تلحمس علها، ولأننا نعرف أن أبناء الخيام الكبيرة لا يسرقون، فقد افتصلنا مع الموضوع، فلا أحد يمكنه أن يقول إن وزيرا سابقا مظبوطا، ومن أهل العلم والفضل، يمكن أن يدلي يده بشيء ليس له، ولا أحد يمكن أن يقول أن السرقة شغلة متكنتية.

موجبه أن واحدا من أهل سر الحرف قد قال لنا إن رواية نقر السادة السفراء لطرنيشات سفاراتهم وقنصلياتهم لم تتفاصل بعد، وأنه علينا أن نشفري فيها حتى نعرف كيل الشركاش بماذا؟ ومع أن صاحبنا – صيد أهل سر الحرف – لا علاقة له بسفيرنا الحالي في قطر الشيخ سيد أحمد البكاي، إلا أنه أكد لنا أن المفتشية لم تطالبه بأوقية واحدة، معتبرا أن بعض رموز الفساد كانوا يريدون بلاصته فقط، واستشهد صاحبنا بأن فخامة القيادة الوطنية لا يفوته شيء، ولو كان الشيخ سيد أحمد البكاي قد فعلها لما بعثه سفيرا فوق العادة وكامل السلطة في قطر.

وننصح نحن السفير الشيخ سيد احمد البكاي بأن يطلص لحيته، إذا كان يريد أن يتوافق مع الجالية الموريتانية في قطر، ومع شبكة الجزيرة، وإذا لم يقبل هذه النصيحة فعليه أن يحلق شاربه على الأقل.

ونطلب نحن من بعثة تفتيش البعثات الدبلوماسية أن تجحد نتائج تقاريرها نهائيا، أو نتشرها للجميع لكي نتأكد من سوء تسيير فلان، وحسن تسيير فلان..ولنا عودة لهذا الموضوع إذا تفاصلت لنا القضية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)