الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

سيدي ولد التاه ينظم موسم المذرذرة للحلحة في شهر رمضان

السبت 13-08-2011


تجديدا للعهد باللحلحة ولو في شهر رمضان وبمبادرة من عضو المجلس الوطني لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية وزير الإقتصاد والتنمية سيدي ولد التاه، انطلق الليلة البارحة موسم المذرذرة للحلحة طيلة شهر رمضان.

شباب"الإتحاد" – وأغلبهم في الستينات والسبعينات من العمر- توافدوا بكثرة على ليالي اللحلحة الرمضانية، المغمسة في الدين وثقافية، والذي اكتشفناه نحن من هذه المبادرة هو المواهب الكبيرة التي يتمتع بها مستشار رئيس الجمهورية المهندس "احميده ولد اباه"عضو لجنة المصالحة والتحكيم بالحزب، حيث ظهر أن هذه المواهب كانت معطلة طيلة السنوات الماضية، وظهر أنه لحلاح واعد، وله مستقبل مشرق في هذا الميدان الصعب، بعد اعتزال اللحلاحة الكبار.

اللحلاح احميده تخطى الفيدرالي محمد ولد الشيخ، وتخطى الوزير سيدي ولد التاه، وصب شيئا لا ينتهي من الإنجازات لفخامة القيادة الوطنية، منها ما كنا نعرفه، ومنها ما كان فائتا علينا، وبات يعدد في الإنجازات حتى قلنا ليته سكت، وصفق له ولد أحمد دامو حتى أحمرت يداه، وربما كان حضور ولد احمد دامو في المذرذرة – وهو من ساسة أبي تلميت – بهدف تطوير خبراته، وأكتساب مهارات جديدة في اللحلحة.

الشاب محمد سالم ولد محمد سيديا (ميماه) شيخ المقاطعة كان أطم عليه الترحيب بفدرالي التكتل إسماعيل ولد خوباه الذي أنضم للأغلبية مؤخرا، والذي قال التكتل إنه لا يعرفه، مع أننا نعرف أن التكتل يعرف ولد خوباه، ويعرف التكتل أنه يعرفه، كما أن أهل المذرذرة يعرفون أن التكتل يعرف ولد خوباه.

موجبه أن ما بقي على أحميده من أنجازات فخامة رئيس الجمهورية في الدول المجاورة، جاء به الشاب محمد سالم ولد محمد سيديا (ميماه) دون أن ينسى أن يلف قدمه للمعارضة بأسلوب أهل المنطقة طبعا.

نسينا أن نقول لكم إن كل لحلاحة تيكنت حضروا الحفل، وعلى رأسهم الشاب بونن ولد الشريف، والشاب محمد ولد بدي، والشاب أحمدو ولد ابراهيم ولد السيد، والشاب محمد المامي ولد طه، والشاب العيد ولد سالم، والشاب سيدي محمد ولد باباه، والشابة أنكيده...وغيرهم.

ملاحظة: الصورة نقرناها من موقع موريتانيد المقرب من المخزن




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)