الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

عاجل: الصين ظنت أن "الصيد" هو حنفي ولد دهاه

الجمعة 12-08-2011


إلتاحت جمهورية الصين الشعبية في موقع "تقدمي" وجعلته في شباك الصيد، مع أننا لم نسمع أن اتفاقية الصيد التي وقعناها معها تسمح لهم بصيد آخر خارج البحر، والظاهر أن حنفي ولد دهاه الذي يقول له أهل المخزن "الصيد ذاك" قد ظن الصينيون أنه صيدهم، خاصة أن الاتفاقية تشمل كل ما يقال له "الصيد" في موريتانيا.

وحسب "الصيد ذاك" الذي هو حنفي، فإن الشركة المستضيفة لتقدمي أبلغتهم قبل أشهر أن الموقع يتعرض لمحاولة قرصنة بمعدل 7 مرات في اليوم. ومنذ 24 ساعة تعرض "مكينتهم" لهجوم قوي بمعدل مليوني نقرة في أقل من دقيقة، مما تسبب في ماص في المكينة.

ولن نخوض في هذه الرواية خوفا على "ش إلوح افش" وعلى رئيس تحريرنا الذي يقول له الخلطة "الصيد" فإذا كان موقع تقدمي على جلالته لم يتحمل زيارة مليوني صيني في الدقيقة، فمعناه أننا نحن لن نتحمل زيارة صيني واحد في الشهر، ومن كرم الله وفضله أن حكومة الصين تحجب "ش ألوح افش" عن الصينيين، وحسب قارئنا الوحيد في الصين فإنه لا يستطيع قراءتنا إلا عن طريق أنظمة ابروكسي، التي تسهل دخول المواقع المحجوبة، ولا نعرف لماذا تم حجب ش إلوح افش هناك، والراجح أن السبب هو كونهم لا يفهمون لغة الموقع، أو يظنون أنه من المواقع الإباحية، أكرمكم الله.

ونحن في "ش إلوح افش" نعلن تضامننا مع الصيد البحري و"الصيد ذاك" ونطلب من الجميع أن يجحد هذا التضامن عن أهل الصين، نسأل الله العلي القدير أن يجيرنا ويجير المسلمين والمسلمات والصيدين والصيدات من "ياجوج وماجوج".

صفحة تقدمي علي الفيس بوك عنوانها هو: http://www.facebook.com/hanevyd/pos...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)