الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

قال الصحفي عزيز ولد الصوفي إن الشوَيْبة أخطأت في نظر المشرفين على التحضير لبرنامج "لقاء الرئيس مع الشعب" فقط

الأربعاء 10-08-2011


قال الصحفي عزيز ولد الصوفي إن شوَيْبة أهل التلفزة أخطأت في نظر المشرفين على التحضير لبرنامج "لقاء الرئيس مع الشعب" فقط وأضاف الزميل عزيز قائلا "إن زميلتي مغلاها بنت الليلي صدقت حين قالت أثناء تغطيتها لأحداث هذا اللقاء إنها تبث من قصر المؤامرات" وأعتبر أن "المتتبع لمجريات التحضير لهذا البرنامج يدرك تماما إنها مؤامرة محكمة الحبك دبرت ضد الشعب الموريتاني المسكين، بدءا من المعايير التي وضعت لاختيار الصحفيين المحاورين للرئيس، مرورا بانتقاء المواطنين الذين سمح لهم بالتدخل، وانتهاء بالردود -التي تفضل بها فخامته- على بعض الأسئلة التي طرحت عليه..." وفق تعبير الزميل عزيز.

قلنا له نحن "يا عزيز ..هذا ليس أدبا مع تغراتك ما أكبر بصاراتك"

المقال نقرناه من هذا الرابط: http://aqlame.com/article5143.html




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)