الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

لماذا يخاف الحزب الحاكم على المعارضة من التفكك؟!!

الثلاثاء 9-08-2011


وصلنا بيان غريب من حزب محمد محمود ولد محمد لمين، المعروف – تفاؤلا – بالحزب الحاكم، وجاء في البيان أن هذا الحزب لن يقبل بأي حال من الأحوال تفكك المعارضة، الذي قال الحزب الحاكم إن "التكتل" و "اتحاد قوى التقدم" لا بد لهما منه.

والذي لم يفهمه أحد منا، هو أي نتيجة سيحصل عليها الحزب الحاكم إذا لم تتفكك المعارضة؟ وهل يمكن أن يكون الحزب الحاكم أحن من أحمد ولد داداه وبدر الدين في المعارضة؟ أم أن القضية من باب أنه "لا يتم إيمان أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه" وبالتالي فولد محمد الأمين يريد لأحمد ولد داداه وولد بدر الدين أن يطيحان معه في الجنة، وهما والعياذ بالله لا يقبلان بجنة فيها الأغلبية.

وقال حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بالفال في موريتانيا إن الهدف من البيانين الأخيرين اللذين صدرا عن حزبي التكتل واتحاد قوى التقدم هو "وضع العصي في عجلات الحوار الوطني " ونحن لن نتخطى هذه القفرة حتى نعرف من كتبها من أهل الحزب، فولد محمد لمين قطعا أنه لم يركب الدراجات أو الرالات، وهذا ربما يكون شغلة زميلنا نحن المختار ولد عبد الله الذي نعرفه " يضع العصي في العجلات" في صغره، إن لم تكن هذه الفقرة من تحرير صالح ولد دهماش أو المختار ولد داهي، الذين سمعنا أنهما أيضا كانا يضعان العصي في العجلات أيام الصغر.

والراجح والله أعلم أن هذا البيان ربما يكون صادرا عن محمد الإمام ولد أبنه (صاحب الصورة) الأمين التنفيذي المكلف بالشباب، لأن الشباب هم الذين يفهمون خطورة وضع العصي في العجلات، وخلاصة القول أن التكتل واتحاد قوى التقدم إذا كانا قد وضعا العصي في عجلات الحوار فقولوا عليه إنا لله وإنا إليه راجعون.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)