الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

السحاب جاءت..لماذا تعارض المعارضة صلاح وولاية فخامته؟

الأحد 7-08-2011


علمنا من بعض مصادرنا غير الموثوقة أن بعض أهل المعارضة قالوا إن فخامته يريد أن يكون وليا عندما قال في لقائه مع الشعب إن السحاب سوف تأتي،لأننا لسنا من أهل الحسد فإن ولاية فخامته ثابتة لأن السحاب جاء منها شيء لا بأس به لأهل الشرق، والنو الآن متخبز، والظاهر أن فيه الماء.

وحسب آخر صور الأقمار الاصطناعية التي نشرتها (الاخبار. اينفو) فإن "السحب تظل الآن جل المنطقة الممتدة من الحوض الغربي شرقا وحتى مشارف ولاية نواكشوط غربا ويتوقع أن تعم كامل لبراكنة وترارزة ونواكشوط".

ونقول نحن للمعارضة – المنكرة والعياذ بالله – أن الكرامة شيء ثابت للأولياء والصالحين، ويمكن أن يكون فخامته من أهل الكرامات، والكرامة تعني شيئا خارقا للعادة يظهره الله علي يد ولي من أوليائه في حياته أو بعد مماته تكريما له، وعلى المعارضة أن تعرف أن المنكرين لكرامات الأولياء علمانيون ولا يعترفون إلا بكل ما يقع تحت طائلة العقل ويعتبرونه الفيصل لكل شيء، ويغيب عنهم أن هناك علما غيبيا يمنحه الله لأوليائه، حتى وإن كانوا رؤساء "موريتانيا الجديدة".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)