الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

قال الصحفي محمد ولد أزوين إن المتتبع لوضعية موزمبيق لا يخفى عليه طلوع درجتها بالفال

الاثنين 1-08-2011


قال الكاتب الصحفي محمد ولد أزوين إن المتتبع لوضعية موزمبيق التي تعيشها هذه الأيام لا يخفى عليه طلوع درجتها بالفال، مؤكدا أن كارهها وحاسدها يسير نحو المجهول بسبب سياسات حكومة موزمبيق الحالية المبنية على الشعارات الجوفاء التي أصبحت مكشوفة للجميع.

وأضاف الزميل محمد – وهو مقيم في قطر – إنه من سوء حظ سكان موزمبيق كما أنهم تخلطوا مع زمرة عسكرية ومدنية فاسدة تسللت إلى واجهة الأحداث السياسية خلسة وانتزعت زمام الأمور من بين يدي شعب موزمبيق المسكين الذي لا يزال ينخدع بالشعارات الجوفاء التي تفننت هذه الزمرة في إطلاقها.

وقال ولد ازوين إن "الخوخة التي قعرتها بموزمبيق هي وجود أناس يصفون أنفسهم بالكتاب والباحثين استهوتهم تلك الشعارات البراقة وركبوا موجة تضليل شعبهم عبر التطبيل والتصفيق لهذه العصابة وكأن غرق سفينة موزمبيق - لا قدر الله – لا يعنيهم" بحسب قوله. قلنا له نحن " سوف نفتح دكاكين التضامن عندكم هناك حتى تعرف أن حكومة مزمبيق الجديدة هي أحسن حكومة في غرب افريقيا".

مقال محمد ولد ازوين نقرناه لكم من الرابط: http://aqlame.com/article5082.html




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)