الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

أهل الإحصاء يرفضون إحصاء الزميلة سلوى شريف!!

الاثنين 25-07-2011


يبدو أن رواية هذا الإحصاء ليست على بابها، فبعد أن تعايط منه عشرات الزنوج الموريتانيين، هاهم أهل الإحصاء يرفضون إحصاء الزميلة سلوى شريف التي نعرف نحن ويعرف الذويب الذي تل ساحل ولاته أنها شويبة موريتانية، وإن كان بعض والديها لم يولد في موريتانيا.

سلوى – وهي التي تعرفونها في التلفزة الموريتانية وفي إذاعة موريتانيا منذ زمن – لم تصدق هذا الرفض، وهي باحرة ما ذا تفعل لكي يتم إحصاؤها، وتتساءل هل سيتم منع أي موريتاني لم يولد في موريتانيا من الإحصاء؟.

هذا السؤال وجيه، لكن هل كل الموريتانيين مولودون في هذه التراب الدخناء؟ وهل كل الوزراء مثلا مولودون هنا؟ وهل يعني ذالك أن من لم يولد هنا فلا يحق له أن يكون موريتانيا؟ وأجدادنا الذين ظاهر لنا أنهم جاؤوا بنا من الجزيرة العربية واليمنن هل لا بد أن نحضر شهادات ميلادهم؟ وهل سيتم فصل كل مواطن لم يولد هنا من عمله؟ أو يتم سحب جنسيته؟ أسئلة نطرها على الهواء مباشرة على وزير الداخلية القادم..لأني الحالي سمعنا أنه راجع إلى كرمسين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)