الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

بلاغ هام ..من رئاسة الجمهورية بخصوص وظائف وزارية شاغرة

الجمعة 22-07-2011


نظرا لدناءة عمل خمسة وزراء في الحكومة الحالية تطلب رئاسة الجمهورية بعد مشورة فم القربة مع الوزارة الأولى من الراغبين في التوزير أن يطرحوا ملفاتهم وفق الشروط التالية:

- أن لا يقل عمر المترشح عن 30 سنة ولا يزيد عن 48 سنة عند تاريخ إجراء المسابقة.
- شهادة فقر مدقع بالنسبة للذكور، وشهادة طلاق بالنسبة للسيدات
- أن يكون المترشح حاصلا على الإعدادية على الأقل

- أن لا تقل قامة المترشح عن 1.66 م للمترشحين الذكور و 1.55 م للمترشحات الإناث، وأن تكون الحدة البصرية للعينين معا 30

- التمتع ببنية جسدية تمكن المترشح للوزارة من الدفاع عن نفسه، وأن يكون معافى من جميع الأمراض المعدية، والعقلية أو المزمنة، مع القدرة على العمل بالليل والنهار.

- أن يسدد مبلغ 120 مليون أوقية مسبقا، لكي لا يقول إنها ليست عنده إذا رأت المفتشية أنه تلحمس عليها.
- المترشحون المؤهلون للمشاركة في المسابقة سيخضعون لتدريب لمدة خمسة وأربعين يوما في المدرسة العسكرية بمدينة أطار قبل اختبارهم في الثقافة العامة حول موضوع الفساد والمفسدين.

- سيخضع الناجحون لاختبار يتمثل في: سباق 1000 متر حواجز، والقفز العالي، والسقوط الحر، بعد ذالك سيقضي كل منهم فترة في السجن المدني قبل أن يستلم وظيفته.

ويودع ملف الترشيح في أجل أقصاه 30 يوما بعد تاريخ نشر هذا الإعلان في ش إلوح افش، لدى أحد العناوين التالية، حسب محل إقامة المترشح :

– السيناتير محسن ولد الحاج بالنسبة للقاطنين في اترازة وما جاورها. . – الجنرال محمد ولد مكت بالنسبة للمترشحين من خارج موريتانيا – التحالف الشعبي التقدمي بالنسبة للذين كانو معارضين – السفير محمد محمود ولد داهي بالنسبة لأهل لعصابة – الوزير محمد لمين ولد آبي بالنسبة لأهل الشرق عموما – العقيد أحمدو بمبه ولد بايه بالنسبة لسكان الزويرات وداخلت انواذيبو

لا تقبل ترشحات القاطنين في ولايات كوركول وكيدي ماغه ولبراكنه وتكانت وآدرار، لأن وزراءهم الحاليين لن يطيح منهم أحد في الخمساية المبدلين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)