الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم --      
 

الملحقان (مسلسل تلفزيوني جديد)

الاثنين 18-07-2011


(الملحاقان) هذا هو اسم المسلسل الجديد، الذي من المقرر أن يلعب دور البطولة فيه النجمان الصاعدان: محمد ولد الطالب وعبد الله ولد حرمة الله، وهو أول تجربة سينمائية مشتركة للنجمين، بعد قيام كل منهما بدور البطولة على خشبة المسرح الوطني في مسرحيات شهيرة . (الملحقان) هو مسلسل اجتماعي ، يعالج دراما حياة نوابغ الشباب الذين يفرض عليهم القدر التنقل من بيت لآخر، حين لا يجدون من يقدر مستواهم الثقافي والأدبي الكبير.

وهي من الظواهر الاجتماعية المسكوت عنها في المجتمع الموريتاني، ومن شأن المسلسل أن يبث الثقة في هذه الشريحة الشبابية، ويبرز اوجه ونوع المساعدة التي يمكن لضحايا هذه الظاهرة الحصول عليها في زمن موريتانيا الأعماق.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)