الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

وزارة الخارجية كانت أفصل في دعم دبلوماسي من شينقيتل

الخميس 14-07-2011


قدمت شركة "شنقيتل" للاتصالات دعما مهما لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، تمثل في 25 جهاز كومبيوتر كانت الوزارة فاصلة فيهم، إذ لا يمكن أن نقول لكم إنها كانت تطبع رسائلها السرية عند وراقة بجانب مطعم (لبرنس) قرب كرفور (بي أم دي).

هذا الدعم طائح من السماء لمدير شؤون العالم العربي بالوزارة ودادي ولد سيدى هيبه، الذي هيدن على شركة "شينقتل" معتبرا أن هذا الدعم "سيساعد لا محالة في تحسين مستوى وأداء الأجهزة الإدارية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون".

أما المدير التنفيذي لشركة "شينقتل" محفوظ ولد محمد الأمين، فقال إن شركته باطها مفتوح، والذي في يدها ليس لها، أما الذي لم نفهمه نحن من كلام المدير هو قوله إن هذا الدعم "يأتي ضمن دعم المشاريع التنموية في موريتانيا في المجالات الصحية والثقافية والاجتماعية" ولا نعرف أي علاقة لوزارة الخارجية بهذه المجالات التي تكلم عنها المدير، ولا علاقة الشركة أيضا بتلك المجالات، مع أنها قدمت بداية العام شيئا من الدفاتر لبعض المدارس، وقال التلاميذ ساعتها إن تلك الدفاتر لا تصلح إلا لأصحاب الدكاكين ليكتبوا فيها الديون.

موجبه أن وزارة الخارجية قطعا أنها فاصلة في هذا الدعم، لكنها أفصل في دعم دبلوماسي من شركة شنقيتل، يعاوننا في دخول مجلس الأمن الدولي، أو في حل مشكلة ليبيا، أو في الحرب مع القاعدة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)