الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

محمد غلام يقول في رئيس الموزمبيق ما لم يقله مالك في الخمر

الأحد 10-07-2011


سمعنا أن محمد غلام ولد الحاج الشيخ - في مهرجان عقده حزب تواصل في توجنين قد خرط رئيس الموزمبيق عن العظام، وقال فيه ما لم يقله مالك في الخمر، وقال إن رئيس الموزمبيق يمشي على وطيات أسلافه من المخلوعين السابقين.

ووصف ولد الحاج الشيخ رئيس الموزمبيق بـ "الفاسد والناهب لأموال البلد وخيراته"، وقال إنه"يدعي الإصلاح ويقوم بالفساد ورمي المصلحين في السجن".

وتحدث ولد الحاج عن حبس مولاي العربي ولد مولاي محمد، وقال إنه من موبيقات رئيس الموزمبيق، وأضاف إن "رجال الأعمال المقربين من النظام أصبحو يخبطون في مليارات الأوقية ويخنقون الديك على الحبة، بعد كان بعضهم بالأمس يلتقط البعرة، وقال روايات فيها "التعيين والتقريب رغم فسادهم وملفاتهم السوداء في صوملك أو غيرها من المؤسسات الرسمية التي باتت عنوانا للنهب المنظم أو تصفية الحسابات الرخيصة".

وقال محمد غلام إن رئيس الموزمبيق سيتحول إلي "قذافي جديد" أو علي عبد الله صالح، وأضاف "هو يسلك طريق أسلافه بسرعة فائقة، و تكلفة انتزاعه من الحكم غدا ستكون قاسية إذا لم يبادر الموزمبيقيون اليوم إلي معالجة الوضع".

ونطلب نحن من رئيس موزمبيق أن يطلص عنه مولاي العربي، لأن هذا الذي هذا أوله، لا نعرف ربما يكون أعقابه حامض.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)