الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

لماذا عظ فخامة القيادة الوطنية شفته في أطار؟

الجمعة 8-07-2011


قال مخصور الأخبار الذي لا يبرك جمله في العافية، حنفي ولد دهاه إن فخامة القيادة الوطنية عظ شفته في أطار عندما سمع بخبر طيحة القاعدة على رجليتنا في باسكنو.

ونحن هؤلاء لا نعرف صحة هده الرواية من كذبها، فرغم أن ولد دهاه دعم موقفه بصورة، لكننا نعرف انه ليس معصوما وهينا رأسه ويعرف الفوتوشوب التي يمكن لأحد أن يضحك بها أحد ويكشره بها، وكل أحد يعرف ان فخامة القيادة الوطنية وزامل رجالة، لا تخلعه أحساس المدافع وذلك النوع أحرى إذا كانت بعيدة جدا.

مصادر ش (الوح اف ش) أكدت أن سبب عظة القيادة الوطنية لشفته في أطار يعود إلى طعائنه على أنه لم يكن حاضرا للمعركة.. والله اعلم.

وقد جاء في الأثر أن الرؤساء يكشرون ويعضون شفاتهم لأربع مسائل: إذا حس الرئيس بأن الحوار مع المعارضة لا بد منه، وبلا فائدة، وإذا حس الرئيس بان لحلاحته طائحة أيديهم، وإذا حس الرئيس بالحموضة، وإذا حس الرئيس بأن الجينرال ولد الغزواني لا يكشر ولا يضحك.

الصورة نقرناها من موقع تقدمي




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)