الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

الوليد بن طلال في نواكشوط لإطلاق قناة "روتانا يَايْ بوْيْ"

الاثنين 4-07-2011


قالوا لكم إن البطرون السعودي، الذي يقال له الأمير الوليد بن طلال صاحب قنوات "روتانا" يزور نواكشوط للسلام على فخامة القيادة الوطنية، ولدراسة مشروع فتح قناة جديدة اسمها "روتانا يَايْ بوْيْ" تهتم بالفقراء، وستعمل القناة الجديدة على إنتاج مسلسل من 378980567 حلقة، بعنوان "الترحيل".

قناة "روتانا يَايْ بوْيْ" الجديدة تهدف إلى منافسة قناة الجزيرة القطرية، ومن المقرر أن يتم بثها على القمر الفساد سات6 وقمر موريتانيا الجديدة ، وسيكون لها شبكة مراسلين في كل ولايات موريتانيا ، بينما سيكون مقرها الرئيسي في الحي الساكن.

شعارات القناة ستكون على النحو التالي:
-  "روتانا يَايْ بوْيْ" أرفد أباك واترك أخاك
-  "روتانا يَايْ بوْيْ" إذا وجدت الراحة فاجعلها في عني
-  "روتانا يَايْ بوْيْ" كلوة وفرسن




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)