الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

فخامته يقف مع أحد أطول منه

الأربعاء 29-06-2011


قالوا لكم إن فخامة القيادة الوطنية يقف مع بشار الأسد، وهذه الرواية لن تجيء فوق رؤوسنا، ولا يمكن أن نقبل لرئيسنا أن يقف مع أحد أطول منه، فبشار لا يمكن أن يقف معه إلا أعلي ولد محمد فال، أو عبدو ديوف، لأنهما طويلين، أما نحن فيمكن أن نقف مع بوتفليقه، حتى أننا يمكن أن نقف مع علي عبد الله صالح لأنه مقطوع فيه ومردود، أما وقوفنا مع بشار فسوف يظهر علينا الشمس.

هذه الرواية هي التي جعلت رئيس تحريرنا نحن لا يقف مع صحفي أطول منه، ودائما يتحاشى الوقوف إلى جانب الصحفي، اسحاق ولد المختار، وسي مامودو، اسلمو ولد المصطفى، ومحمد الصوفي، ويفضل الوقوف إلى جانب أحمد وديعه، ورياض ولد أحمد الهادي، والتاه ولد أحمد، والحسين ولد محنض.

موجبه أن الوكَّالة الموريتانية للأنباء قالوا إن الوزير الأول، الدكتور مولاي ولد محمد لقظف، قد مر بدمشق حاملا رسالة من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، إلى الدكتور بشار الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، لكن لا نعرف ماذا في تلك الرسالة، وهل هي طرنيشة نعاون بها الأسد، أم كنا نطلبهم شيئا من الدواء؟ وهل سوف يكنطط الأسد في الرئاسة أيضا؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)