الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل:الصحافة أصبح بإمكانها أن تقول لكل أحد يحرق وديدجات أبيك

الخميس 23-06-2011


علمنا أن الحكومة صادقت علي إلغاء عقوبة حبس الصحفيين في قضايا النشر، ولم نفهم أي شيء من ذالك حتى لقينا واحد من البشمركه، وقال لنا إن ذالك معناه أن الصحافة أصبحت ماشية على غرظها، ويمكن أن تقول لكل واحد منكم يحرق أبى منتشئك، ويعطيك أبو طيوره، ويحدر بوجتك، ولا تنطح فيها شاة شاة.

والأطم من ذالك أن الرؤساء أصبحوا سيبة، تقول لهم الصحافة ما تريد، ولا يردون الذباب عن افواههم، وهذا ليس واعدا شيئا، ونحن لن يجد علينا، ولد نوحل رؤوسنها، ولكننا نقول لكم أنتم معشر القراء: يطيركم ما افيسدكم ..قاعدين تقرؤون ش إلوح افش..هذه ليست شغلة..انتم عاقلين وعندكم الهم، قوموا عدلوا طشة من همكم..أو ستغفروا اشبه لكم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)