الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

هل مازال ولد مولاي الزين يتذكر سن المراهقة؟

الأربعاء 8-06-2011


قالوا لكم إن هيشة يقال لها "شبكة المراهقات الصحفيات الموريتانيات" نظمت يوما تحسيسيا حول المراهقة، وتكلمت في الندوة رئيسة الشبكة، المراهقة السالكة بنت اسنيد وقالت إن مرحلة المراهقة من اخطر المراحل التي يمر بها الإنسان ضمن أطوار حياته المختلفة ، مشيرة إلي أنها تمثل الصراع بين حاجيات الطفولة ومتطلبات الرشد من جهة والطموحات الزائدة و التقصير في الالتزامات من جهة أخري، وهذا التعريف قطعا أنه ينطبق على أغلب الصحفيات والصحفيين.

وفي كلمة باسم المراهق وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان شكر الأمين العام المراهق محمد الأمين ولد مولاي الزين شبكة الصحفيات المراهقات الموريتانيات علي اختيارها هذا الموضوع "الذى يعد لفتة إنسانية واجتماعية، ودعامة أساسية من دعامات التنمية"وذالك ما لم نفهمه نحن، ونعتقد أنه قد سبقه شيء.

وتضمنت نشاطات الندوة محاضرتين أولاهما بعنوان:"المراهقة وتأثير الإعلام قدمها الدكتور المراهق الحسين ولد مدو نقيب الصحفيين الموريتانيين، والثانية بعنوان : " المراهقة والمجتمع حقوق وواجبات " قدمها مراهق آخر.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)