الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

اتفاقية الصيد.. أو الصيدات

الثلاثاء 7-06-2011


كتبت جريدة صينية اليوم هذه الرواية: 報紙說中國今天的故事:在我們了解他們,毛里塔尼亞政府當時 Smassaran just一秘密與兩個人的中國Ebric全職寵物,並 Shehadat中國 Hfatta清真寺為失去信仰,當人民的中國應該接受保密唯一的條件是政府接受了公約捕魚,其中Vrtonp在今天的議會 وفهمنا نحن منها أن الحكومة الموريتانية عندها صمصاران عدلا سرية مع اثنتين من أهل الصين تبيعان ابريك في تفرغ زينه، وأن صيدات الصين حلفتا بجامع لأيمان عند أهل الصين أن تقبلا السرية إلا بشرط قبول الحكومة اتفاقية الصيد التي قامت فيها فرتونة في البرلمان اليوم.

موجبه أن البرلمان مسكين لا يعلم بهذه الرواية فيقول للاتفاقية اتفاقية الصيد وينسى الصيد الآخر والصيدات الصينيات، وقطعا أن فخامة القيادة الوطنية لا يعلم بهذه الرواية، ولا بقية أعضاء الحكومة، وذلك لأن عقد السرية لم يفهمه أحد وهذا نصه: 我們說人民的反對,不搞Alasm,而不是一個帳篷Chidat中Chidat,因為你可能並不了解在他們年老Aresen..我們要求Asamsarin在再次攪拌兩部長:西迪烏爾德台安醫院與 Ogzva。

والذي نقول نحن لأهل المعارضة، أن لا يدخلوا في العصم، وأن لا يخصرو خيمة الصيدات الصينيات لأن الصيدات قد لا تجدان عريسين قبل شيخوختهما.. ونطلب من الصمصارين أن يعطيا الحوصة للوزيرين :سيدي ولد التاه وأغظفنا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)