الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

هذه قصة مرض الوزير الأول.. أعزكم الله

الاثنين 6-06-2011


نحمد الله على أن معالي الوزير الأول خرج من المستشفى العسكري بعد أن تعافى - أعزكم الله - من إصابته بتسمم غذائي، والتسمم الغذائي في قاموس الزمخشري هو قلة صحة – أعزكم الله- تؤدي إلى فقدان الأملاح المعدنية والسوائل، وقد عالجها الطب بدواء يسمى "افلاجيل" وهو حب يُصرط ثلاث مرات في اليوم.

وسبب قلة الصحة هذه عند الناس العاديين هو تخلاط العيش مع بنافة، مع مكرونة، أما عند الوزراء فتحدث نادرا ، لأن مجابنهم معلومة، ولا تحدث لواحد منهم إلا إذا خلط الفضة مع الذهب، مع الحديد والسمك، مع الفساد، ولا ينفع فيهم إلا طب الصنادرة.

موجبه أن التسمم – أعزكم الله- دواؤه في الشفافية التامة، حيث عقلنا عند أوائلنا على أن جحدان التسمم يؤخر شفاءه، وننصح أي أحد تخلط مع التسمم الغذائي أن لا يجحده، لأن ذالك خطير جدا، كما ننصح الوزراء بالشفافية.

  • تنبيه: كلمة أعزكم الله هذه، يقولها الإسلاميون لرواية ليست مظبوطة، أو لا تقال في الجماعة..والله أعلم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)