الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

عاجل: نص اتفاق مسعود ولد بولخير وفخامة القيادة الوطنية

الأحد 5-06-2011


بعض الناس يشك أننا في ش إلوح افش ليست عندنا أخبار نتائج الحوار الذي سيتم بين الرئيس مسعود ولد بولخير وفخامة القيادة الوطنية، ونحن لا تفوتنا مسوغة ولا مروغة، فقد علمنا أن التكتل، وتواصل، واتحاد قوى التقدم وحزب ولد بتاح وبيجل، وما أبين من حزب عادل سوف يرفضون الحوار، وسوف يقولون إنه مفظوم، كما علمنا من جهة أخرى أن نتائج الحوار الذي سيبدأ نهاية الأسبوع القادم بين عزيز ومسعود هي كما يلي:

أولا: ما على المخزن
-  أن تلتزم رئاسة الجمهورية بعدم اعتبار الساموري ولد بي شخصا، وكذالك محمد ولد بربص، وكل الذين انشقوا عن التحالف الشبعى التقدمي، وأن لا تُكبر الدولة المناضل بيرام ولد اعبيدي عن قدره، وأن لا تقبل الأغلبية بأي حوار مع المعارضة إلى أن ينهق حمار في السماء، مع عدم ترشيح حزب الدولة للخليل ولد الطيب في الانتخابات القادمه، وحل العين في تقريب صار إبراهما مختار.

-  أن يحصل حزب التحالف على خمس مقاعد وزارية، واحدة منها تصلح لأن يقعد فيها شخصان، وواحدة بجانب مقعد السائق، ووحدة لمن يعلن توبته من المنشقين عن مسعود، وواحدة للنائب المعلومه منت بلال، وواحدة لولد الناتي، وواحدة للنائب بدهيه ولد اسباعي (كضو).

-  الإبقاء على مسعود ولد بولخير رئيسا للبرلمان القادم، وإعطاؤه عددا مساويا لمجموع عدد نواب المعارضة الموجودين في البرلمان الآن، وإذا لم ينجحوا من التحالف، فعلى حزب الدولة أن يفرض بعض نوابه إلى الانسحاب إلى حزب مسعود، حتى يكتمل العدد.

ثانيا: ما على الرئيس مسعود:
-  يلتزم الرئيس مسعود ولد بولخير بدعم فخامته في الرئاسيات القادمة، وبعقد مهرجان شهري لشرح ما لم يتم شرحه من الإنجازات التي تحققت في موريتانيا حتى الآن.

-  يلتزم بالسعي الدائم لعدم قبول المعارضة للحوار والمشاركة في الانتخابات

-  يلتزم بأن العبودية لم تعد موجودة في موريتانيا، وأنها من كلام المعارضة

-  يلتزم بأن يعظ لسانه وأن يعرف أن مولانا واحد.

ملاحظة:هذا العقد قابل للتجديد مرتين، ويتحمل الطرف الذي لم يلتزم به تبعات إقالة وزراء التحالف الشعبي من وظائفهم.. والكفطة والعنز الرقطة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)