الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم --      
 

"تواصل" في المنسقية..ذالك انتهى قال الأعمى

الجمعة 3-06-2011


علمت ش إلوح افش أن حزب " تواصل " المعروف اختصارا بمحمد جميل منصور عازم على دخول منسقية المعارضة الديمقراطية، بعد قطع المول في المنزلة بين المنزلتين، وبحسب المصادر فإن تواصل كان حاكما رأسه عن منسقية المعارضة، وقد غمز الأغلبية عدة مرات لكن ظهر له أنها لا يجيؤها الغميز، بل الدبيز.

هذه الرواية كنا نراعي فيها، عندما أرسلت الدولة مستشار وزيرة الثقافة لتمثيلها في اختتام مهرجان "حداء الصحراء" في الوقت الذي تحضر فيه وزيرة الثقافة كل هول وكل طبل وكل صكة، وعندما دارت الدولة في ظهرها الشيخ محمد الحسن ولد الددو قلنا:ذالك انتهي قال الأعمى عندما طاح في الحاسي.

موجبه أن هذه الداحوسة التي كبرت بين قوم جميل والمخزن ستكون في سعد إسلاميي عبدو محم، الذين طاحت أيديهم منذ ذهاب المخلوع قبل الأخير، وسوف يقوم العمود يصقع الآن، لأن أهل تواصل أحمظ من شيء، ولا تسكتهم بعرة على عود، وصالح ولد حننه رأسه حدجة، وولد ميني لاحق الشنيْنِفات.. والمنسقية حامية وحدها، يعطينا خيرهم ويحكم عنا بأسهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)