الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

بدر الدين يقول لفخامة القيادة الوطنية إن "الدهر ليس معروف له شيء"

الاثنين 30-05-2011


قال النائب البرلماني محمد المصطفي ولد بدر الدين إن "مشكلة رؤساء موريتانيا السابقين هي كونهم لم يعرفوا شيئا لظروف ووضعية السجن، وأنهم لم يكونوا يعرفون أن كل واحد منهم سوف يدخل السجن يوما" ونصح بدر الدين فخامة القيادة الوطنية بأن "يعرف شيئا للحبس ويوسعه ويحفله ويسن قانونا يسمح لأهل الحبس أن يأكلوا بنافه، لأن الدهر ليس معروفا له شيء، وولد آدم ليس أكبر من الذي يجيء له به ربه" حسب تعبير النائب بدر الدين.

هذه الكلمة طيرت الزغبة المباركة من وزير العدل عابدين ولد الخير، فرصف على البرلمان وخرطه عن العظام، وقال إن بدر الدين ليس محترما، ويقول الكلام الخاسر، مؤكدا أن فخامة القيادة الوطنية منتخب بأغلبية أشبه من التي أدخلت النواب في البرلمان.

موجبه أن فخامة القيادة الوطنية قطعا أنه نجح في الانتخابات، وغلب المعارضة وملط حيرانها، لكن الحبس أيضا لم يسلك منه أي رئيس موريتاني في السابق غير أصحاب الفخامة معاوية، واعلي ولد محمد فال، وبا ممدو الملقب أمباري، بينما تم حبس أصحاب الفخامة المختار ولد داداه، والمصطفي ولد محمد السالك، وولد الشيخ عبد الله، ولنا مثل الخير ولله المثل الأعلى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)