الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عمر ولد معطى الله يطلب من ولد داداه أن ينقر ديكته

الأحد 29-05-2011


طالب الأمين العام لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية عمر ولد معطى الله من أحمد ولد داداه أن ينقر ديكته عن فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز، وأكد ولد معطى الله أن ولد داداه يحسد فخامة القيادة الوطنية، معتبرا أن الحسود لا يسود وفي الجنة لا يعود.

وقال ولد معط الله في مهرجان عدله حزب الدولة في مقاطعة السبخة إن أحمد ولد داداه مفسد، وهو الذي تلحمس على الخطوط الجوية، وسونيمكس، وسوماغاز، ومزرعة امبوريه، وسوكوجيم، وشدد ولد معطى الله على أن زعيم المعارضة انقلابي، ويرفض الحوار وفق اتفاق دكار، ولا يبرك جمله في العافية.

وحمل ولد معطى الله زعيم المعارضة مشكلة ارتفاع الأسعار، وعدم تسديد رواتب الموظفين غير الدائمين، وطالبه بحل مشكل الخمسين في المائة زايد عشرة في المائة، المتأخرة من أجور عمال مؤسسات الإعلام العمومي.

وقال محللون إن ولد معطى الله كان يرد على ما قاله ولد داداه يوم أمس في توجنين وما سيقوله اليوم وغدا وبعد غد في المقاطعات الأخرى




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)