الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

هذا ما دار بين فخمته ورئيس حزب العصر

الاثنين 23-05-2011


علمت ش إلوح افش من واحد من أهل حزب العشاء أن فخامة القايادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز قد عيط اليوم لرئيس حزب العصر عبد الرحمن ولد الددي، وشرب معه شايا مجرورا، وقال كل منهما للآخر أنه يدعمه، ونصح فخامته رئيس حزب العصر بأن لا يفتر مما هو واحل فيه، وقال له إن الدولة سوف تحول له شيئا من شباب حزب العشاء، لكن لن تعطي لأحد منهم أوقية قبل الحملة الانتخابية القادمة.

موجبه رئيس حزب العصر كان فاصلا في طرنيشة يحرك بها يديه، وعلمنا أنه قال لفخامته إنه اكتشف أن السياسة اليابسة لا يريدها أحد، ولكن فخامته رد عليه بأنه لا يوجد الآن غير السياسة اليابسة، مؤكدا أن حزب العصر يمكن أن تطلع نجمته في الانتخابات القادمة، ويجد شيئا يبل به سياسته.

وقال المصدر إن رئيس حزب العصر طلب من فخامته أن يوصي عليهم محمد ولد بوعماتو، أو أهل أنويكظ وأهل عبد الله، لكن فخامته فطح رأسه عن تلك الطلبة، قائلا:هل أعطاكم أحد شيئا؟ فرد عليه رئيس الحزب قائلا: نحن لم نطلب من أحد شيئا، لأننا كنا نعول عليكم، فقال فخامته: هذا هو الذي كرهني في الأحزاب.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)